القدس – قسم العلاقات العامة والإعلام –

بحضور احتفالي مميز من أهالي الطلبة…

وبحضور عميد كلية الأمة الجامعية  د.هبة بركات والنائب الاكاديمي أ.عبد المحسن القواسمي واخرين من إدارة الكلية الجامعية ، تم اليوم3/6/20121م مناقشة مشاريع تخرّج لعددٍ من طلبة الكلية في تخصص التصميم الجرافيكي للعام الأكاديمي 2020-2021م

وقد أثنت الدكتورة (بركات)، على الطلبة الخريجين والمشاريع المميزة التي تم عرضها وشكرت باسم إدارة الكلية القسم الأكاديمي والطاقم التدريسي على جهودهم العظيمة التي قاموا ببذلها في سبيل وصول الطلبة إلى هذا الإنجاز وهذا النجاح. كما ورحبت بالحضور من أهالي الطلبة والحضور والضيوف وبشكل خاص المناقش الخارجي الأستاذ أحمد مشايخ على التعاون والعلاقة المميزة مع الكلية بشكل عام وقسم التصميم الجرافيكي بشكل خاص.

وقد شارك في تقييم الطلبة كل من الأستاذ أحمد مشايخ، رئيس قسم التصميم والإعلان في شركة أوريدو (ممتحن خارجي) والأستاذ معاذ السركجي (ممتحن داخلي)
كما رحب المهندس القواسمي بالضيوف وهنأ الطلبة وذويهم وأساتذتهم على انجازهم والأعمال الإبداعية التي تم عرضها. وعبر عن فخر الكلية بهم واعتبار قسم التصميم الجرافيكي من الأقسام الأكثر تميزا ونشاطا في الكلية.
وفي كلمة موجزة ألقاها الأستاذ (مقبول) رئيس القسم، الذي أعلن انطلاق جلسة المناقشة وعبر عن سعادته لاستئناف العروض والمناقشة الاحتفالية وبحضور مميز من الطلبة وذويهم وأساتذتهم وإدارة الكلية وبشكل وجاهي ولأول مرة بعد فترة انقطاع طويلة بسبب أزمة جائحة كورونا والتي حالت دون عقد أنشطة مشابهة لأكثر من عام.

من هنا فإن الكلية تبارك للطلبة هذا الإنجاز الجميل، آملين أن يوفّق الجميع لاستكمال النّجاح في الامتحان الشامل.